رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف البريطانية تهاجم محمد صلاح بعد التعادل أمام نيوكاسل: «سيئ للغاية»

02:06 ص | الخميس 31 ديسمبر 2020
الصحف البريطانية تهاجم محمد صلاح بعد التعادل أمام نيوكاسل: «سيئ للغاية»

محمد صلاح

هاجمت عدد من الصحف البريطانية نادي ليفربول الإنجليزي بعد سقوطه فى فخ التعادل أمام نادي نيوكاسل يونايتد ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج، والتي انتهت أحداثها بالتعادل السلبي بين الفريقين، والذي أقيم على أرضية ملعب ستاد الجيمس بارك معقل نادي نيوكاسل يونايتد.

الميرور تهاجم محمد صلاح: أدائه كان سيئ للغاية وكان يملك تحقيق الفوز لليفربول 

ولم يسلم نجمنا المصري محمد صلاح، من انتقادات الصحف البريطانية ،وبالتحديد فى التقرير الوارد عن صحيفة ميرو ،التي وصفا اللاعب بالسيء خلال مجريات لقاء نيوكاسل يونايتد، ولمساته كانت سيئة وكانت سبب فى الخروج بهذه النتيجة .

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن جماهير الانفيلد لازالت تتذكر الفرصة التي أضاعها محمد صلاح فى ديربي الميرسيسايد أمام الغريم التقليدي نادي ايفرتون فى عام 2019.

الميرور: جماهير الانفيلد لازالت تتذكر الفرصة التي أضاعها محمد صلاح في ديربي الميرسيسايد 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن محمد صلاح مصدر يسجل دائما الأهداف الرائعة والنجاحات التي حققها اللاعب رفقة الريدز خلال السنوات الماضية،لكنه سيعيش ليلة حزينة اليوم عقب اهداره فرصتين مؤكدتين أمام نادي نيوكاسل يونايتد، وكانوا سيتسببان فى خروج الريدز منتصرا من مباراة الجيمس بارك .

واستكملت: "رجل المباراة هو كارل دارلو حارس مرمى نادي نيوكاسل يونايتد، الذي نجح فب إثبات ذاته خلال مجريات اللقاء، وحرم كتيبة يورغن كلوب من تحقيق الانتصار، بتصدياته الكبيرة خلال مجريات اللقاء".

واتمت الصحيفة حديثها عن أداء ليفربول السيء خلال الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج، بعد فشله فى تحقيق الانتصار فى الجولتين الماضيتين أمام ويست بروميتش ألبيون ومخرا أمام نادي نيوكاسل يونايحتد بتعادل سلبي. 

وارتفع رصيد نادي ليفربول النقطة 33 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف نادي مانشستر يونايتد.