رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. وفاة والدة حازم إمام لاعب الزمالك

12:01 ص | السبت 02 يناير 2021
عاجل.. وفاة والدة حازم إمام لاعب الزمالك

حازم إمام

أعلن الإعلامي خالد الغندور، وفاة والدة حازم إمام لاعب نادي الزمالك، وخروج اللاعب من معسكر الفريق استعدادا لمواجهة إنبي اليوم السبت، في الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري.

ويعتبر حازم إمام من اللاعبين الأساسيين بنادي. الزمالك حيث شارك في جميع المباريات الماضية ببطولة الدوري وظهر بمستوى طيب مما سيدفع البرتغالي جايمي باتشيكو في التفكير في بديل حازم إمام، على أن يكون الدولي التونسي حمزة المثلوثي والذي لم يشارك في أي مباراة حتى الآن  مع الفريق وكانت قد نادت جماهير الزمالك  بمشاركته في المباريات إلا أن البرتغالي كان يدفع دائما بحازم إمام. 

ويسعى الزمالك اليوم للفوز من أجل استغلال تعثر الأهلي أمس وأمام وادي دجلة بالتعادل السلبي والتفريط في الفوز بالثلاث نقاط خاصة وأن الأهلي استحوذ على الكرة في جميع أوقات المباراة ولكن لم يحالفه الحظ. 

الزمالك يسعى لاستغلال تعثر الأهلي 

ونجح الزمالك في الفوز بالمباراة الأولى في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب قبل أن يتعادل أمام بيراميدز 1/1 وبعدها نجح في الفوز أمام سموحة بهدفين دون رد وتنتظره مباراة قوية اليوم أمام النادي البترولي والذي دائما ما يكون منافس قوي أمام القلعة البيضاء. 

وكان البرتغالي باتشيكو استبعد من قائمته كل من مصطفى محمد بسبب أزمته الأخيرة مع الإدارة وتغيبه عن التدريبات قبل مواجهة سموحة في الدوري وكذلك تم استبعاد الدولي التونسي فرجاني ساسي بسبب الإصابة في العضلة الضامة. 

ويتصدر نادي الجونة جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة فيما يأتي في المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 10 نقاط فيما يتواجد المصري في المركز الثالث برصيد 9 نقاط ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 7 نقاط وعينه على النقاط الثلاثة في مباراة إنبي الذي يحتل المركز ال13 برصيد 4 نقاط.