رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: مفاوضات سيرينو توقفت.. والأهلي لن يضم صفقات جديدة

10:17 ص | الأحد 03 يناير 2021
شوبير: مفاوضات سيرينو توقفت.. والأهلي لن يضم صفقات جديدة

جاستون سيرينو لاعب صن داونز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، حقيقة استمرار مفاوضات الأهلي، مع الأوروجوياني جاستون سيرينو، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة التي اقتربت من الانتقال إلى القلعة الحمراء، خاصة بعد زيادة الشائعات التي ربطت بين أحمد سمير لاعب طلائع الجيش والزمالك السابق، واقتراب توقيعه مع أصحاب القميص الأحمر.

وأعلن أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أن الأهلي لن يُبرم تعاقدات جديدة، مع لاعبين أجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي بدأت مع بداية العام الجديد.

وأوضح «شوبير» أن المفاوضات من أجل ضم «سيرينو»، تم إغلاقها تماما، خاصة بعد النجاح في ضم والتر بواليا، مهاجم الجونة الذي بات أول صفقات الأهلي الشتوية، وسيكون هو الأجنبي الأخير في قائمة الفريق الأحمر، وسيتم وضعه بالقائمة بدلا من الأنجولي جيرالدو دا كوستا، الذي سيتم نقله لقائمة الانتظار.

الأهلي عينه على كريم فؤاد من قبل بداية الموسم

وعن حقيقة ضم أحمد سمير وانتقاله إلى الاهلي، أكد أحمد شوبير، أنه لا توجد أية مفاوضات على الإطلاق، مع جناح طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن إدارة الفارس الأحمر، تتابع كريم فؤاد لاعب فريق النجوم المُعار إلى إنبي، من قبل بداية الموسم الجاري، لكن مسؤولي الأهلي اهتموا بضم صفقات أخرى، كان الفريق في احتياج شديد إليها خلال الفترة الماضية.

الأهلي تعثر أمام وادي دجلة في الدوري الممتاز

يُذكر أن الأهلي تعثر في الجولة الخامسة، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت أول أمس الجمعة.

ويملك الأهلي عشر نقاط في رصيده، محتلا المركز الثاني بعد خوض أربع مباريات، ويتصدر فريق الجونة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتفوق المارد الأحمر عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الرصيد ذاته، بفضل فارق الأهداف.