رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاروق جعفر: أمير مرتضى «عيل».. والزمالك أكبر من فرجاني ساسي «حوار»

05:49 م | السبت 09 يناير 2021
فاروق جعفر: أمير مرتضى «عيل».. والزمالك أكبر من فرجاني ساسي «حوار»

فاروق جعفر

يعد فاروق جعفر أحد رموز نادي الزمالك، سواء على مستوى اللعب أو الدخول في مجال التدريب، حيث يعمل حاليا مديرا لقطاع الكرة بالقلعة البيضاء، كما تربى منذ الصغر داخل جدران النادي، لذا لا يمكن لأحد أن يزايد على حبه للزمالك، وسعيه نحو النهوض به من الكبوة التي يمر بها حاليا.

«الوطن سبورت» تحدثت مع «جعفر» لتوضيح حقيقة وجود خلاف بينه وبين أيمن يونس، وتعليقه على هجوم عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق وأمير مرتضى عليه، ورأيه فى فريق الكرة، وغيرها من الأمور الهامة خلال الحوار التالي..

- في البداية.. ماتعليقك على الهجوم الذي شنه عبد الله جمعة لاعب الزمالك عليك؟

اندهشت بالفعل مما قاله هذا اللاعب، أنا لم أتحدث عنه لا من قريب ولا من بعيد، ومدحت شلبي هو من تحدث عنه، وعلى هذا اللاعب أن يعى مايقوله ويعى الشخص الذى يتكلم وماردده كلام كذب ولا أساس له من الصحة.

- هل الزمالك سيتخذ إجراء ضد عبد الله جمعة؟

بالتأكيد نادى الزمالك كبير ويسير على أسس ومعايير معينة، وبالفعل اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز ستتخذ إجراء ضد اللاعب ومعاقبته حتى لا يتكرر ذلك مرة أخرى.

- ما تعليقك على دفاع أمير مرتضى عن اللاعب والهجوم على شخصك؟

أمير مرتضى «عيل صغير» بالنسبالي، ومن الآخر عايز يعمل شوشرة وخلاص، وأنا أرسلت لوالده ووضحت له أن ما بدر من نجله «عيب»، وقولتله مينفعش أرد عليه لأن نجلي أحمد كفيل بالرد عليه.

- ماذا عن ملف التجديد لـ فرجاني ساسي؟

فرجانى ساسي عاد من تونس ويتواجد فى القاهرة حاليًا، وسيتم عقد جلسة معه بعد الانتهاء من مباراة طلائع الجيش لحسم الملف، نادي الزمالك أكبر من فرجاني أو أي لاعب، ومن يريد الزمالك فـ أهلا به  ومن يلعب بالنادي «الباب يفوت جمل».

- ماذا عن رحيل مصطفى محمد؟

من الصعب رحيل اللاعب عن الفريق، اللجنة المؤقتة أعلنت عدم رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

- ماتقييمك لأداء الفريق في الدوري؟

الفريق يسير بخطى ثابتة، وعلى الجميع أن يساند الفريق ويساند مجموعة اللاعبين المميزين الفترة الحالية، والأبيض قادر على حصد البطولات لوجود مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني محترم.

-ماذا عن باتشيكو؟

مدرب كبير يمتلك خبرات والفريق تحت قيادته يقدم أداء مميزا، وهذا هو الأهم، «كلنا في ضهره وبنسانده».

- ماذا عن عروض أحمد سيد زيزو؟

العروض زيزو كلام وهمي نعلمه من وسائل الإعلام، وكما قلت لن يرحل أي لاعب من الزمالك كما أكدت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي.

- ما هي الصفقات التى يحتاجها الزمالك؟

الزمالك يحتاج إلى مهاجم صريح، حتى لو استمر مصطفى محمد، حيث أن باقى المراكز مليئة بأكثر من لاعب مميز.

- ماحقيقة خلافك مع أيمن يونس؟

كلام وهم ولا أساس له من الصحة، أيمن يونس مش شغال بمزاجه زي ما الناس بتقول ومبيعملش حاجة لوحده.

- ما رأيك في عودة رموز الزمالك إلى النادي من جديد؟

زمن المصالح الشخصية انتهى في الزمالك، وعودة الرموز للنادي حاجة أسعدتنا جميعا، وأتمنى يكون لهم وجود داخل بيتهم، وعلى الجميع أن يعلم أن الزمالك ملك للجميع وليس ملك لشخص بعينه، ورموزه هي التى صنعت شعبيته، ومن الآخر «اللي كان بيحصل مكنش حد يقبله».