رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يقسو على طلائع الجيش 3/0 في الدوري.. وتألق إمام عاشور «فيديو»

09:20 م | السبت 09 يناير 2021
الزمالك يقسو على طلائع الجيش 3/0 في الدوري.. وتألق إمام عاشور «فيديو»

الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مستحقًا، على طلائع الجيش بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

أحداث المباراة

بدأ اللقاء بضغط من طول الملعب للاعبي الزمالك، على مدافعي فريق طلائع الجيش، الأمر الذي أربك فريق الطلائع كثيرًا وأصبح غير قادر على امتلاك الكرة، واعتمد على الكرات الطويلة.

وفي الدقيقة 17 تقدم يوسف أوباما بهدف من ضربة رأس قوية، بعدما استقبل عرضية من الجبهة اليمنى، من زميله بالفريق حازم إمام.

  Seen by 2 Like   Comment  

وواصل لاعبو الزمالك الضغط على فريق الطلائع، وفي الدقيقة 23 تسديدة صاروخية من إمام عاشور، من خارج منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 26 أجرى عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش التغيير الأول، بخروج أحمد عبدالرحمن الشهير بـ«زولا» وشارك بدلاً منه أحمد علاء الدين، في محاوله منه لوقف خطورة نادي الزمالك.

 Like   Comment  

وفي الدقيقة 30 شهر الظهور الأول لفريق طلائع الجيش عن طريق عمرو جمال، حاول المرور من جهة اليسار ولكن تداخل معه محمد عبد الغني بشكل رائع وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 40 تسديدة من مهند لاشين لاعب فريق الجيش من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

 Like   Comment  

وفي الدقيقة 44 خرج عمر السعيد، مهاجم الزمالك، وشارك بدلاً منه أشرف بن شرقي. 

وفي آخر خمس دقائق واصل لاعبي الزمالك، تناقل الكرة في وسط الملعب.

ولم تختلف بداية الشوط الثاني عن الشوط الأول كثيرًا، حيث بدأ لاعبي الأبيض الضغط على فريق الطلائع بإحراز الهدف الثاني، وهو ما تحقق من قذيفة مدوية، عن طريق إمام عاشور، لتسكن شباك محمد بسام حارس الجيش بالدقيقة 49.

وبعد هدف الزمالك، سيطرت حالة من الهدوء على المباراة حتى الدقيقة 63 بعدما عاد الفريق الأبيض للضغط من جديد، بعدما أرسال  أشرف بن شرقي كرة عرضية أرضية من جهة اليمين قابلها أحمد زيزو بتسديدة من يسار منطقة الجزاء مرت اعلى العارضة.

ظهر فريق الطلائع في المناطق الدفاعية لفريق الزمالك بالدقيقة 68 بتسديدة رائعة من ناصر منسي من خارج منطقة الجزاء أبعدها أبوجبل بشكل رائع من أعلى يسار مرماة إلى ركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 72 أحرز الزمالك الهدف الثالث من تسديدة رائعة بباطن القدم اليمنى من إمام عاشور المتمركز يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

ويعدها حاول لاعبي طلائع الجيش احراز هدف حفظ ماء الوجه ولكن دون جدوى.

موقف الفريقين بالدوري بعد فوز الزمالك

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك، إلى 13 نقطة بالمركز الثاني، بعدما لعب خمس مباريات فاز في 4 مواجهات وتعادل في مواجهة وحيدة.          

وفي المقابل استمر طلائع الجيش بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة، بعد أن لعب 6 مباريات تعادل في لقاء وخسر خمس مباريات.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي