رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد سليمان مهدد بالغياب عن الأهلي في مونديال الأندية

08:46 ص | الإثنين 18 يناير 2021
وليد سليمان مهدد بالغياب عن الأهلي في مونديال الأندية

وليد سليمان لاعب الأهلي

بات وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن المارد الأحمر، في مونديال الأندية الذي يُقام الشهر المُقبل بالدوحة، بسبب الإصابة التي ضربته خلال مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، والتي أقيمت أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز، وإنتهت بالتعادل السلبي، ليفقد حامل اللقب نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري الممتاز الـ43 في تاريخه.

واشتكى وليد سليمان من الإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في عمليات الإحماء، قبل مباراة البنك الأهلي، وقام الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد، بإجراء عمليات الإحماء، إلا أن «سليمان» ظهر ضمن التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

وفي الدقيقة 27 من زمن المباراة، غادر وليد سليمان مباراة فريقه، متأثرًا بالإصابة في العضلة الخلفية ليتم استبداله بالمهاجم والتر بواليا.

وليد سليمان يُجري أشعة اليوم

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الأهلي، إن وليد سليمان لاعب الفريق سوف يجري أشعة سونار اليوم الاثنين، للاطمئنان على سلامته بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة البنك الأهلى، حيث فضل الجهاز الفني استبداله حرصًا على سلامته، مؤكدًا أنه تم اتخاذ الإجراءات التحفظية بالعلاج المبدئي بالثلج ، وعقب إجراء الأشعة سوف يتم تقييم حالته.

ووفقا لمصادر مُطلعة طبية داخل النادي الأهلي، أن وليد سليمان بات مُهددا بالغياب عن الفريق في كأس العالم للأندية بالدوحة، والذي يُقام خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية أمام البنك الأهلي، لافتًا إلى أنه إذا أثبتت الأشعة التي سيخضع لها اليوم الاثنين، أي إصابته بمزق في العضلة الخلفية، سيكون موقفه صعبًا للغاية، بسبب حاجة هذه الإصابة للراحة وفترة علاج تمتد من إسبوعين إلى 4 أسابيع وفقًا لدرجة المزق.

وليد سليمان تحامل على نفسه وشارك أمام البنك الأهلي

وأكد المصدر، أن مشاركة وليد سليمان في المباراة، وتحامله على نفسه، قد يكون له أثارا وخيمة، وقد يكون تعرض لمزق في العضلة الخلفية، خاصة أنه شارك لمدة 27 دقيقة كاملة، لافتًا إلى أن المونديال يتبقى على انطلاقه أقل من إسبوعين، وهو ما قد يُهدد مشاركة اللاعب في مونديال الأندية.

وأوضح المصدر، أنه إذا أثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية، فسيلحق بالمشاركة في المونديال مع الأهلي، وقد يلحق بالمباراة الأولى، إذا كان الشد خفيف.