رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب اليد يكتسح بيلاروسيا في الشوط الأول 21\14

07:34 م | الجمعة 22 يناير 2021
منتخب اليد يكتسح بيلاروسيا في الشوط الأول 21\14

منتخب اليد

أنهى منتخب مصر لكرة اليد، الشوط الأول من مباراته أمام بيلاروسيا، في الجولة الثانية من الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد رقم 27، التي تستضيفها مصر، والمقامة حاليا على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، متقدما بنتيجة 21 - 14، حيث سيطر الفراعنة على مجريات الشوط الأول، وتمكنوا من توسيع الفارق طوال أحداث الشوط حتى وصل إلى 8 أهداف.

وتألق خلال الشوط الحارس محمد عصام الطيار، الذي تصدى للعديد من الكرات للمنافس، ونفس الأمر للقائد أحمد الأحمر، الذي أحرز عددا من الأهداف، وأسهم في تقدم الفراعنة في الشوط الأول.

ويأمل المنتخب الوطني في الفوز من أجل الصعود إلى دور الـ8، بعد الفوز في الجولة الأولى على حساب الاتحاد الروسي 28\23، وظهر الفراعنة بمستوى مميز للغاية خلال المباراة.

وضمت قائمة المنتخب في المباراة كلا من: كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أكرم يسري – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار. 

وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد

وحضر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لمؤازرة المنتخب المصري لكرة اليد خلال مباراته أمام منتخب بيلاروسيا، ورافقه كل من الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وسيرجي تيرتنتييف سفير دولة بيلاروسيا بالقاهرة، وعدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.