رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اشتباكات بين الأهلي والاتحاد بعد مباراة سوبر السلة بسبب أحد المشجعين «فيديو»

01:21 ص | الأربعاء 27 يناير 2021
اشتباكات بين الأهلي والاتحاد بعد مباراة سوبر السلة بسبب أحد المشجعين «فيديو»

سلة الأهلي والاتحاد السكندري

حسم فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، الفوز بلقب كأس السوبر المصري، بعد فوز مثير للغاية، على حساب الأهلي بفارق نقطة وحيدة، وبعد نهاية المباراة شهدت صالة الشرقية للدخان، اندلاع بعض الاشتباكات المؤسفة، والتي سرعان ما تم السيطرة عليها.

وشهدت الثواني الأخيرة من اللقاء قمة الإثارة في مباراة كأس السوبر بين الاتحاد السكندري والأهلي، وكانت النتيجة وقتها 72-71 لصالح زعيم الثغر، ونال سيف سمير رميتين حُرتين، بعد منعه من التسجيل للفريق الأحمر، ثم اشتكى من الإصابة، وبعدما تدخل طبيب الفريق لعلاجه، بات خروجه إلزاميا، ليشارك إبراهيم الجمّال بدلا منه، لكنه أهدر الرميتين وكانت تتبقى ثانية واحدة في عمر المباراة، وبعد ضياعهما استمر تقدم الاتحاد السكندري ليحسم اللقب.

الاشتباكات الخفيفة اندلعت عقب صافرة النهاية

وبعد إطلاق الصافرة النهائية، وإعلان فوز الاتحاد السكندري بلقب السوبر المصري، تحولت أرض الصالة لفرحة كبرى لاعبي الاتحاد، ولكن تعكر صفو الاحتفالات.

وتسبب نزول أحد المنتمين للاتحاد السكندي إلى أرض الصالة، ومحاولة الاحتكاك مع لاعبي الأهلي، في حدوث اشتباك بسيط.

وتم السيطرة على الوضع سريعا، بعد تدخل العقلاء من الطرفين، ليعود الهدوء إلى الصالة وتبدأ مراسم تتويج الاتحاد السكندري بلقب السوبر.

الاتحاد بطل سوبر الرجال.. الأهلي بطل السوبر سيدات

يُذكر أن فريق الاتحاد السكندري، بقيادة أحمد مرعي، المدير الفني لزعيم الثغر، نجح في التتويج بلقب كأس السوبر لكرة السلة بعد الفوز على الأهلي نتيجة 72-71 في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الشرقية للدخان.

ونالت آنسات النادي الأهلي لقب كأس السوبر لكرة السلة على مستوى السيدات، بعد الفوز على فريق هليوبوليس بفارق 28 نقطة، وحسمن بنات القلعة الحمراء لقب البطولة، بعد الفوز بنتيجة 92-64.