رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قفشة يسجل هدف الأهلي الأول في مرمى المريخ السوداني «فيديو»

10:20 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
قفشة يسجل هدف الأهلي الأول في مرمى المريخ السوداني «فيديو»

فريق الأهلي

نجح الفريق الأول للنادي الأهلي، في إحراز الهدف الأول بمرمى المريخ السوداني، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليا، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويتواجد فريقا الأهلي والمريخ في المجموعة الأولى، التي يتصدرها فريق سيمبا التنزاني، عقب تحقيق فوزًا ثمينًا ومُفاجئ على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون مقابل.

وأحرز محمد مجدي قفشة هدف الأهلي الأول في الدقيقة 57، مستغلا عرضية متقنة من محمد هاني، لتصل إلى رأس قفشة ليلعبها في شباك الفريق السوداني.

 

 

موسيماني درس المريخ السوداني

وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة موسيماني، على متابعة تسجيلات المباريات الماضية لفريق المريخ السوداني، التي خاضها في الأدوار الماضية، لتجهيز طريقة اللعب المناسبة من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة.

ويعاني فريق الأهلي، من غياب 7 لاعبين دفعة واحدة، وهم وليد سليمان وأيمن أشرف وعلي معلول وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر بسبب الإصابة، وحسين الشحات بسبب الإيقاف.

تشكيل الأهلي ضد المريخ السوداني

وبدأ الأهلي مباراة المريخ بتشكيل يتكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، وأمامهما الثلاثي محمد مجدي قفشة، ومحمود كهربا، وجونيور آجايي.

خط الهجوم: والتر بواليا.

وفي المقابل يبدأ فريق المريخ المباراة بتشكيل مكون من: «منجد النيل في حراسة المرمى، أمير كمال، صلاح نمر، عبد الرحمن كرنقو، احمد آدم، ضياء محجوب، التاج يعقوب، سعيدي، بانجا، بكري المدينة وسيف تيري» وظهر الفريق السوداني بشكل مميز في البطولة المحلية خلال المباريات الماضية.

سيمبا التنزلني يتصدر المجموعة

ويتصدر فريق سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط في انتظار مباراة الأهلي والمريخ، والتي تقام اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى، وسيلتقي الأهلي وسيمبا في تنزانيا بالجولة الثانية بمنافسات تلك المجموعة.