رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون: على الأهلي عدم الحديث مجددا عن التحكيم.. ونستحق التعادل

12:11 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
كارتيرون: على الأهلي عدم الحديث مجددا عن التحكيم.. ونستحق التعادل

اتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

طالب باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من إدارة الأهلي عدم الحديث عن التحكيم مجددا بعد شكه في هدف المارد الأحمر والذي جاء عن طريق صلاح محسن، مؤكدًَا أن الهدف لم يتم إعادته مرة أخرى.

وقال كارتيرن في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة القمة التي انتهت بالتعادل 1-1: «لعبنا مباراة جيدة للغاية وحارس الأهلي تصدى للعديد من الأهداف، كنا الأفضل في المباراة، والأهلي لن يستطيع الحديث عن الحكم خاصة، أننا لدينا العديد من الحالات ومنها هدف صلاح محسن الذي أعتقد أنه لم يتم إعادته مرة أخرى، كما أن أشرف بن شرقي كان له التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبه».

كارتيرون: الزمالك قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة

وتابع كارتيرون: «الفريق قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة، والزمالك استحق نقطة التعادل في المباراة رغم أنه كان الأقرب للفوز».

وأوضح المدير الفني للزمالك أن كل لاعبي الأبيض أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، مؤكدا أن فريقه عالج السلبيات التي ظهرت في لقاء الدور الأول، مشيدا بأداء اللاعبين في المباراة.

كما أشار كارتيرون إلى أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل.

وتابع كارتيرون أن فريقه يخوض المباريات بطرق مختلفة، ولكن الفرق بين مباراة اليوم، وقمة الدور الأول هو عدم وجود مساحات بين لاعبي الفريق وهو ما ساعد على الظهور بمستوى جيد في اللقاء.

كارتيرون: المنافسة على الدوري صعبة جدا

واختتم المدير الفني للزمالك أن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز أمس، والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة، مشددا على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث اليوم بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.

وتعادل الزمالك مع الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة 21 للدوري الممتاز التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري المصري.