رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. تعيين حسين لبيب رئيسا للجنة الزمالك رسميا

04:08 م | السبت 22 مايو 2021
عاجل.. تعيين حسين لبيب رئيسا للجنة الزمالك رسميا

حسين لبيب رئيس اللجنة الجديدة بالزمالك

قررت وزارة الشباب والرياضة تعيين حسين لبيب رئيسًا للجنة الجديدة بنادي الزمالك، خلفًا للجنة التي رحلت بشكل رسمي أمس، كما قررت وزارة الرياضة تعيين «لبيب» لحين إجراء انتخابات للقلعة البيضاء، والتي لم يتحدد موعدها حتى الآن إلا أن فتح باب الترشح سيكون في الأول من شهر سبتمبر المقبل، وجاءت لجنة الزمالك الجديدة على النحو التالي:

حسين لبيب رئيس اللجنة، ومحمد الاتربي نائبًا، طارق جبريل مدير مالي متطوع، وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي، وهاني برزي، وحسام المندوه، عمرو أدهم وحسين السيد أعضاء وحسين السمري مدير تنفيذي متطوع، وحسين غريب.

                               نادي الزمالك

لبيب: هدفي مصلحة الزمالك وأشكر اللجنة السابقة

ومن جانبه، قال «لبيب» في تصريحات لـ «الوطن سبورت»: «هدفي مصلحة الزمالك وأشكر اللجنة السابقة وأوجه رسالة لجماهير الزمالك «لا تقلقوا» وأبناء الزمالك متواجدين في خدمة النادي المليء بالكوادر اللي تقدر تقف بجواره في أي أزمة، موضحًا أن جمهور الزمالك بالملايين في جميع البلدان ولا نتأثر بالأسماء، لافتا إلى أنه سيتم حل جميع مشاكل الألعاب».

وتابع: «جميع اللاعبين الذي تقترب عقودهم سيتم الجلوس معهم من أجل التجديد، ونرفض التبرعات لأن الزمالك كيان كبير وأكبر من أي شخص يتواجد به، لافتًا إلى أنه سيتم تجديد العقود ودفع المستحقات».

وأكمل: «لست في نزاع مع أي شخص، وسيتم التعاون مع الجميع من أجل مصلحة نادي الزمالك».

لبيب: الزمالك كبير.. وسندافع عن حقوقه بالقانون

وأردف «لبيب»: «نادي الزمالك نادي كبير ومعروف في إفريقيا، وسندافع عن حقوقه بالقانون.

ومن المنتظر أن تتولى اللجنة الجديدة العمل بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، بعد رحيل اللجنة السابقة برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز.

وكانت اللجنة الماضية لنادي الزمالك رحلت بشكل رسمي أمس بخطاب رسمي من قبل اللجنة الأولمبية، حيث تقرر رحيل اللجنة بأكملها وتواجد لجنة أخرى.