رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني عن تخطي صن داونز: قتلنا أحلامهم مبكرا بهدف ياسر إبراهيم

05:29 م | السبت 22 مايو 2021
موسيماني عن تخطي صن داونز: قتلنا أحلامهم مبكرا بهدف ياسر إبراهيم

موسيماني مدرب النادي الأهلي

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بقطع بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على صن داونز بثلاثية مقابل هدف وحيد بمجموع المباراتين، ومن المقرر أن ينتظر الشياطين الحمر الفائز من مواجهة شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي التي تقام الليلة، حيث فاز الفريق الجزائري ذهابًا بهدفين دون رد.

وقال «موسيماني» خلال ظهوره على قناة الأهلي عقب المباراة، إن فريقه واجه منافسًا قويًا، واستطاع لاعبوه التعامل مع المباراة بشكل مثالي.

                     الأهلي يتعادل أمام صن داونز

«موسيماني»: نجحنا في الخروج بما نريد أمام صن داونز

وأضاف: «حرصنا على خوض المباراة بشكل تكتيكي، بسبب إمكانيات لاعبو صن داونز الهائلة، وأعتقد أنها نجحنا في الخروج بما نريد».

واختتم: «هدف ياسر إبراهيم كان له دورًا كبيرًا في الخروج بتلك النتيجة، لقد قتلنا أحلامهم منذ البداية، ونتطلع للمنافسة لحصد اللقب العاشر».

                الأهلي يصعد على حساب صن داونز

الأهلي ينتظر الفائز من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي

وينتظر النادي الأهلي الصاعد من فريقي شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي، والتي تنتطلق في السادسة مساء اليوم، علمًا بأن الفريق الجزائري قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الجزائر بهدفين نظيفين أحرزهم أمير سعيود وزكريا دراوي. 

ومن المقرر أن يكون لقاء الذهاب بين النادي الأهلي والفائز في لقاء الفريقين الجزائري والتونسي في أرض الأخير على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة وفقًا لما أعلنته قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» والتي تم الإعلان فيها عن تفاصيل الأدوار النهائية في النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.