رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوبا أمريكا.. الأرجنتين وكولومبيا يلجآن لركلات الترجيح بعد التعادل

05:02 ص | الأربعاء 07 يوليو 2021
كوبا أمريكا.. الأرجنتين وكولومبيا يلجآن لركلات الترجيح بعد التعادل

الأرجنتين وكولومبيا

حسم التعادل 1-1 الوقت الأصلي من مباراة الأرجنتين وكولومبيا، ليلجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، فجر اليوم الأربعاء، على ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي، في مدينة برازيليا البرازيلية، في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا المُقامة على الأراضي البرازيلية.

وصف المباراة

وبدأ منتخب الأرجنتين اللقاء، بضغط بطول الملعب على لاعبي منتخب كولومبيا، في ظل رغبتهم في إحراز هدف مُبكر يربك به حسابات منتخب كولومبيا، وهو ما تحقق بالدقيقة الثامنة، بعدما تسلم ميسي، الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة للاعب لاوتارو مارتينيز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة على يمين الحارس ديفيد أوسبينا.

الأرجنتين وكولومبيا

وبعد الهدف تراجع منتخب الأرجنتين دفاعيًا، وسط هجوم من لاعبي منتخب كولومبيا في ظل رغبتهم في إحراز هدف التعادل، وفي الدقيقة 10 سدد كوادرادو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز بثبات.

وفي الدقيقة 20 حاول لويز دياز تسديد الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن نجح دفاع الأرجنتين في التصدي للكرة.

الأرجنتين وكولومبيا

وفي الشوط الثاني، بدأ منتخب كولومبيا الشوط بهجوم شرس على دفاعات منتخب الأرجنتين، وسط تألق كبير لمارتينيز، حارس التانجو والذي تصدي للعديد من الكرات.

وصف هدف منتخب كولومبيا في شباك الأرجنتبين

وفي الدقيقة 61 وجاء هدف التعادل لمنتخب كولومبيا، عن طريق لويز دياز، بعدما استقبل اللاعب تمريرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مر من جيرمان بيتزيلا وسدد الكرة من فوق الحارس إيميليانو مارتينيز بشكل رائع من زاوية صعبة لتسكن الكرة الشباك.

الأرجنتين وكولومبيا

وفي الدقيقة 75 استغل دي ماريا تمريرة بالخطأ من دفاع المنافس وراوغ الحارس ثم مرر الكرة للاعب لاوتارو مارتينيز داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة ولكن تصدى لها اللاعب دانيال مونيوث من على خط المرمى لترتد لدي ماريا ولكنه سددها خارج الملعب.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة من اللقاء ضغطا كبيرا من قبل لاعبي الأرجنتين، لإحراز هدف الفوز، وهو ما لم يتحقق ليذهب المنتخبان إلى ركلات الترجيح.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي