رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نهائي الكونفدرالية.. الرجاء يفاجئ شبيبة القبائل بهدفين في الشوط الأول

09:55 م | السبت 10 يوليو 2021
نهائي الكونفدرالية.. الرجاء يفاجئ شبيبة القبائل بهدفين في الشوط الأول

الرجاء المغربي

نجح الرجاء المغربي في التقدم على شبيبة القبائل بهدفين دون رد، في المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية التي تجمع الفريقين في نهائي البطولة المقام بدولة بنين.

وفي الدقيقة الثالثة شهدت كرة عرضية من بن مالونجو من الطرف الأيسر لصالح الرجاء شتتها دفاع شبيبة القبائل.

وفي الدقيقة الخامسة شهدت الهدف الأول عن طريق سفيان رحيمي لنادي الرجاء بعد تمريرة سحرية من وسط الملعب إلى «رحيمي» داخل منطقة الجزاء، الذي راوغ حارس مرمى فريق شبيبة القبائل وسدد الكرة في الشباك.

الرجاء المغربي يباغت الشبيبة بهدف في الدقيقة الخامسة

وفي الدقيقة العاشرة، شهدت هجوم مرتد لصالح الرجاء عن طريق عبد الإله الحافيظي الذي أرسل كرة مقوسة بوجه القدم الخارجي إلى محمود بن حليب، ومن ثم سددها برأسه مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى شبيبة القبائل.

وفي الدقيقة 17 شهدت الهدف الثاني للرجاء عن طريق ملانجو بعد كرة عرضية أرضية من أسامة سوخان من الطرف الأيسر تصل إلى بن مالونجو استلم الكرة، ومن ثم استدار وسدد كرة بالقدم اليسرى في الزاوية اليمنى لمرمى شبيبة القبائل.

وفي الدقيقة 19 شهدت كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيسر مررها المدافع لتصل إلى مهاجم شبيبة القبائل، ومن ثم تسديدة قوية أنقذها حارس مرمى الرجاء البيضاوي.

وفي الدقيقة 27 شهدت انطلاقة رائع من سفيان رحيمي من الطرف الأيمن لكن تدخل رائع من مدافع شبيبة القبائل قبل أن تخرج الكرة إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 28 شهدت تسديدة من محمد بن شريفية لاعب شبيبة القبائل من يسار منطقة الجزاء لكن تصدي رائع من أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء.

وفي الدقيقة 35 شهدت تمريرة من رمية التماس من الظهير الأيسر لفريق الرجاء لتصل إلى بن مالونجو مررها إلى سفيان رحيمي، ومن ثم سددها من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى شبيبة القبائل.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، لينتهي بتقدم الرجاء 2-0.