رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني في مرمى الجونة «فيديو»

10:34 م | الثلاثاء 24 أغسطس 2021
حسين الشحات يحرز هدف الأهلي الثاني في مرمى الجونة «فيديو»

الهدف الثاني للأهلي

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالهدف الثاني، على الجونة، في المباراة التي تقام بين الفريقين، على استاد خالد بشارة في الغردقة، ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021، وهي النسخة الـ62 في تاريخ المسابقة المحلية، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في لقاء الجونة اليوم الثلاثاء 24 - 8 - 2021 تحسبًا لتعثر فريق نادي الزمالك واستمرار المنافسة بين الفريقين على درع الدوري، حيث من المقرر تتويج الزمالك بدرع الدوري الـ62 حال فوزه في لقائه أمام الإنتاج الحربي، الذي يقام في نفس موعد مباراة الأهلي والجونة.

وجاء هدف الأهلي الثاني عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 69، حيث أرسل عمرو السولية كرة طويلة وضعها حسين الشحات في شباك الجونة معلنًا الهدف الثاني للأهلي وهدف التقدم.

 

وكان حكم مباراة الأهلي والجونة قد ألغى هدفًا لمحمد شريف في الدقيقة 65 بداعي التسلل.

 

أهداف مباراة الأهلي والجونة

جاء هدف الجونة الأول وهدف التقدم عن طريق محمد نجيب في الدقيقة السابعة، حيث أرسل لاعب الجونة ركلة ركنية من الجانب الأيسر ليضعها محمد نجيب برأسه في الشباك الحمراء، ورفض اللاعب الاحتفال بالهدف.

وتعادل علي معلول في الدقيقة 61 من ركلة جزاء حصل عليها حسين الشحات بعدما تم عرقلته من جانب مدافع الجونة.

تشكيل الأهلي أمام الجونة

من جانبه، أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الأهلي أمام الجونة في لقاء اليوم الثلاثاء 24 - 8 - 2021، وجاء كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ياسر ابراهيم - أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي «قفشة» - حسين الشحات - محمود كهربا

الهجوم: صلاح محسن

وضمت دكة البدلاء كلا من: «علي لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومروان محسن ‏ووالتر بواليا ومحمد هاني وسعد سمير وكريم نيدفيد  ومحمد شريف».

واستبعد موسيماني كلا من: مصطفى شوبير، أحمد رمضان بيكهام، أحمد نبيل كوكا.