رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الزمالك: الأبيض سيتعاقد مع صفقة محلية مدوية.. وحسم تجديد بن شرقي

02:01 ص | الجمعة 27 أغسطس 2021
قناة الزمالك: الأبيض سيتعاقد مع صفقة محلية مدوية.. وحسم تجديد بن شرقي

فريق الزمالك

كشف الإعلامي ولاعب الزمالك السابق، خالد الغندور، أن الفريق الأبيض اقترب من حسم صفقة لاعب محلي دولي، ستكون إضافة قوية جداً لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، بحسب وصفه، موضحاً موقف المغربي أشرف بن شرقي من تجديد عقده مع نادي الزمالك، والمفاضلة بين ضم لاعب أجنبي جديد في خط الوسط لتعويض رحيل فرجاني ساسي، أو في مركز المهاجم الصريح.

وقال خالد الغندور، عبر برنامج «زملكاوي» على قناة نادي الزمالك: «إدارة النادي هتحسم صفقة لاعب مصري دولي، وهيكون إضافة قوية جداً لصفوف الفريق وهيسعد جماهير القلعة البيضاء جداً».

الغندور: الزمالك يفاضل بين بديل ساسي ومهاجم صريح

وأضاف لاعب الأبيض السابق: «الزمالك سوف يتعاقد مع لاعب أجنبي جديد، وسيتم المفاضلة بين لاعب في مركز 8 ليكون بديلاً لرحيل فرجاني ساسي، ولاعب آخر في مركز المهاجم الصريح».

                          فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق

وواصل: «الزمالك حسم اتفاقه مع المغربي أشرف بن شرقي على تجديد عقده مع الفريق، لكن هناك شرط مستحيل لن يتم وضعه في العقد الجديد».

وأكمل: «إدارة الفريق الأبيض قررت التعامل أن تكتفي بالتعامل مع بعض الأندية فقط، وذلك بشكل محترم من خلال إبرام صفقات تبادلية وإعارة مجموعة من اللاعبين».

وكان نادي الزمالك قد حسم فوزه بلقب الدوري المصري لموسم 2020-2021، بعد تغلبه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة، سجلها أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري العام.

واستطاع الفريق الأبيض أن يتوج بلقبه الثالث عشر بدرع الدوري في تاريخ المسابقة، ويسعى للمحافظة على هذا اللقب في الموسم المقبل، بتدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات المحلية، بالإضافة لضم لاعب أجنبي جديد، خاصة عقب رحيل لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري.