رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انفراجة في أزمة مصطفى محمد.. ومصدر مقرب من اللاعب: الصفقة ستتم

10:14 م | الثلاثاء 31 أغسطس 2021
انفراجة في أزمة مصطفى محمد.. ومصدر مقرب من اللاعب: الصفقة ستتم

مصطفى محمد يقترب من بودرو الفرنسي

كشف مصدر مقرب من مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق، وجالاتا سراي التركي الحالي الذي اقترب من الانضمام لبوردو الفرنسي عن وجود انفراجة في أزمة الفريق التركي مع القلعة البيضاء، بشأن تفعيل بند الشراء بشكل نهائي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» أن هناك تفاؤلا كبيرا من قبل مسؤولي بوردو الفرنسي بعد تواصل مع مسؤولي جالاتا سراي، الذين أكدوا أن هناك انفراجة في الزمالك دون الكشف عن تفاصيل الحل حتى الآن. 

تفاؤل في بوردو الفرنسي بإتمام صفقة مصطفى محمد

وشدد المصدر على أن هناك تفاؤلًا كبيرًا بإتمام الصفقة وفي حال تم الانتهاء بشكل رسمي من الأزمة سيتم الإعلان عنها على الفور، ولن تنتظر إدارة النادي الفرنسي الانتظار حتى الساعة 12 خاصة أن القيد سيتم غلقه بشكل رسمي في الدوري الفرنسي خلال 3 ساعات من الآن.

 

 

يذكر أن نادي الزمالك طلب الحصول على 4 ملايين يورو من جالاتا سراي نظير تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد المعار إلى الفريق التركي لمدة موسم.

ويسعى فريق جالاتا سراي التركي إلى شراء مصطفى محمد خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل إعارته إلى بوردو الفرنسي مقابل مليوني يورو، مع وضع بند لشرائه نهائيا مقابل 8 ملايين يورو.

تألق مصطفى محمد مع جالاتا سراي دفع بوردو الفرنسي لطلب خدماته

وكان مصطفى محمد تألق رفقة فريق جالاتا سراي خلال الفترة الماضية وبالتحديد خلال الموسم المنصرم ونجح في تسجيل 8 أهداف في بطولة الدوري التركي وهدف في كأس تركيا ولكنه تراجع مع الموسم الجديد ولم ينجح في المشاركة بشكل أساسي ونجح في صناعة هدف وحيد فقط حتى الآن كان في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي. 

 

 

وحرص مدرب بوردو على ضم مصطفى محمد للفريق بداية من الموسم الجديد حيث يرى بأنه لاعب له مستقبل كبير خلال الفترة المقبلة مما تسبب في تمسكه لضم اللاعب.