رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عدلي القيعي يعلن اعتزاله العمل في النادي الأهلي

03:34 ص | الخميس 16 سبتمبر 2021
عدلي القيعي يعلن اعتزاله العمل في النادي الأهلي

عدلي القيعي

أعلن عدلي القيعي، مقدم برنامج «ملك وكتابة»، عبر قناة الأهلي، مدير التعاقدات السابق بالنادي، اعتزاله رسميا العمل في النادي الأحمر، خلال ظهوره بالقناة اليوم، مشيرًا إلى أنه طلب الرحيل في أكثر من مرة، إلا أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، كان يرفض الأمر ويؤجله.

عدلي القيعي: طلبت الرحيل أكثر من مرة لكن «الخطيب» رفض

وقال «القيعي» خلال ظهوره بقناة النادي الأهلي: «أقول للكابتن الخطيب أنا بقالي 14 سنة وأنت بتهزر معايا تقولي عايزين نعملك ماتش اعتزال، وكل شوية أقولك يالا بينا، تقولي مش وقته يا عدلي، لحد السنة اللي فاتت يا كابتن محمود».

وأضاف عدلي القيعي: «هذا هو الوقت الصحيح، وأنا بستأذنك إن دلوقتي جاء الوقت للرحيل والاعتزال، وأنت علمتني  لحظة الاحتيار، أنت لما اخترت تعتزل اعتزلت في أعظم لحظة لك وأنت واخد بطولة ووشك متعور والدنيا دراما ومش عارفين هتجيلك اللحظة دي تاني أو لا، وكنت تقدر تلعب سنه واتنين تانيين».

القيعي يعلن اعتزاله العمل في الأهلي: مش هلاقي أفضل من اللحظة دي 

وتابع مدير التعاقدات السابق: «بستأذنك إني أعتزل، وتقبل إعتذاري هذه المرة، وأنا إن كنت أعتزل احتراف النادي الأهلي، لن أعتزل عشقه وتحت أمره في كل شيء، وشكرا لمجلس الإدارة وعليهم أن يقبلوا اعتذاري واعتزالي، والحمد لله مش هلاقي لحظة ولا مباراة اعتزال أجمل من أمس الأول، حينما قرر مجلس الإدارة تكريمي على مجمل أعمالي خلال السنوات الماضية».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر خلال حفل تدشين النجمة العاشرة تكريم عدلي القيعي على مجمل أعماله داخل جدران القلعة الحمراء خلال أكثر من 20 عامًا، حيث نجح في التعاقد مع لاعبين كبار خلال تواجده كمسؤول للتعاقدات بالمارد الأحمر، وعمل في عدة مناصب داخل النادي الأهلي وتولى تقديم برنامج ملك وكتابة.