رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي والمقاولون العرب

08:52 م | الجمعة 19 نوفمبر 2021
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي والمقاولون العرب

الأهلي

انتهى الشوط الأول من مواجهة الأهلي مع المقاولون العرب بالتعادل السلبي دون أهداف، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد «الأهلي وي السلام» ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري المصري.

الشوط الأول جاء متوازنًا بين الأهلي والمقاولون العرب، حيث تبادل الفريقان الهجمات، وسط رغبة من كل من الشياطين الحمر وذئاب الجبل من أجل تحقيق التقدم خلال أحداث المباراة.

أحداث الشوط الأول

الخطورة في البداية كانت لصالح الأهلي الذي هدد مرمى محمود أبو السعود، حارس مرمى المقاولون العرب في لقطتين عبر محمد شريف وبيرسي تاو.

في الدقيقة 14 من زمن المباراة، نجح المقاولون العرب في تسجيل الهدف الأول، إلا أن حكم الراية رفع رايته ليحسب تسلل على لاعب المقاولون وهو ما أكدته تقنية الفيديو التي ألغت الهدف.

شعر الأهلي بالخطورة، وحاول تهديد مرمى المقاولون العرب، وحرم القائم الأيسر لأبو السعود، الأهلي من التقدم بالهدف الأول، وذلك بعدما تصدى لتصويبة أكرم توفيق لاعب الأهلي.

في الدقيقة 23 من زمن المبارة حاول محمد شريف، مهاجم الأهلي الانفراد بالمرمى إلا أن كرته لم تكتمل ليضيع على الأهلي فرصة التقدم من جديد.

وأنقذ محمد أبو السعود مرماه في الدقيقة 44 من هدف مؤكد وذلك بعد رأسية حمدي فتحي، وتصدى للكرة من على خط المرمى ثم شتت الدفاع الكرة خارج المنطقة.

الأهلى يسعى للانفراد بالصدراة

ويدخل الأهلي مباراة اليوم من أجل الانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري في حالة الفوز في هذه المباراة، وذلك بعد تعادل منافسه بيراميدز مع المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق.

وفاز الأهلي في المباريات الثلاثة التي لعبهم في الدوري حتى الآن، وذلك على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة، والبنك الأهلي بهدف دون رد، والزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في حين فاز المقاولون العرب على إيسترن كومباني بهدف قبل الخسارة من إنبي بثلاثة أهداف لهدفين، ثم التعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله.