رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«صن» ترصد سيارات محمد صلاح الفارهة.. أبرزها «بنتلي» و«لامبورجيني»

01:09 ص | الأحد 26 ديسمبر 2021
«صن» ترصد سيارات محمد صلاح الفارهة.. أبرزها «بنتلي» و«لامبورجيني»

سيارة صلاح

سلطت صحيفة «ذا صن» البريطانية، في تقريرها الصادر أمس السبت، الضوء على الفرعون المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول، حيث نشرت الصحيفة تقريرا عن السيارات التي يملكها اللاعب المصري، والتي تقدر بمبلغ ألف 760 جنيه إسترليني، بحسب الصحيفة البريطانية، أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري.

وقالت الصحيفة البريطانية: «إن أغلى سيارة في مجموعة التي يمتلكها محمد صلاح تقدر بمبلغ 160 ألف جنيه إسترليني، وأغلبها من بنتلي كونتيننتال جي تي، بجانب سيارتين فاخرتين من مرسيدس- بنز، وسيارة تويوتا كامري».

 

صن: محمد صلاح يتمتع بسمعة طيبة ومحركات قوية

وأضافت: «يتمتع محمد صلاح بسمعة طيبة بسبب كونه متواضعًا وهادئًا، لكن مجموعة سياراته ليست تتسم بهذه الصفات التي يتحلى بها الفرعون»، في إشارة منها إلى أن مهاجم ليفربول يمتلك سيارة هي ثاني أكثر نوع يفضله لاعبو الدوري الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، يمتلك  سيارة «لامبورجيني أفينتادور» مثل لاعب أرسنال بيير إمريك أوباميانج، وتستطيع تلك السيارة الوصول إلى 218 ميلًا في الساعة، لتصبح بالتأكيد الأسرع في مجموعته.

والجدير بالذكر، أن هذه السيارة يمكن لها أن تصل من سرعة 0 لـ 60 ميلا في الساعة، خلال 2.9 ثانية، وتبلغ قيمتها 271 ألف جنيه إسترليني.

صلاح يقترب من التجديد لـ ليفربول

وعلى صعيد آخر، وبحسب ما ورد في صحيفة «تيليجرام» البريطانية، فإن محمد صلاح وقع على صفقة جديدة مع الريدز ومن المقرر الإعلان عنها قريبا.

وينتهي عقد محمد صلاح الذي كان يمتد لخمس سنوات بنهاية الموسم المقبل، وكان الطرفان يائسين في إيجاد أرضية مشتركة في المفاوضات.

وزعمت التقارير الأخيرة من «سكاي ألمانيا»، أن «صلاح»، طالب ليفربول بالتعاقد مع مهاجم جديد، وهو مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، ومن المتوقع أن يتم اختيار صلاح كأعلى لاعب مدفوع الأجر في تاريخ النادي الإنجليزي.

الصفقة الجديدة ستضمن بقاء الفرعون المصري لاعبًا في ليفربول، إلا أنه لا يزال يغادر النادي في يناير للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

ولحسن حظ يورجن كلوب، وآمال الريدز على اللقب، من المقرر أن يظل محمد صلاح مع النادي في المباراة المقررة ضد منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، تشيلسي، المقررة في 2 يناير المقبل.

ومُنح كل من صلاح وساديو ماني مؤخرًا حق البقاء مع نادي ليفربول لكرة القدم لفترة أطول من اللاعبين الآخرين المتجهين إلى كأس الأمم الأفريقية.