إلى مسئولى القطارات.. أنقذوا شبابنا فى الدقهلية

كتب: نعيم الناغية

إلى مسئولى القطارات.. أنقذوا شبابنا فى الدقهلية

إلى مسئولى القطارات.. أنقذوا شبابنا فى الدقهلية

المسافة بين المطرية دقهلية والمنصورة حوالى 80 كيلومتراً، تقطعها القطارات فى ساعتين وتخدم يومياً آلاف المواطنين، وخاصة طلبة وطالبات جامعة المنصورة، ولكن هذه القطارات نوافذها مكسرة بلا زجاج، ونحن الآن فى فصل الخريف والشتاء يقترب أيضاً بما يحمله من برودة شديدة وأمطار، فهل تظل تلك القطارات وسيلة لتحول أولادنا إلى ألواح ثلج بسبب إهمال الصيانة، وماذا عن الأطفال الذين يتوجهون إلى المستشفى الجامعى للكشف عليهم ورعايتهم هل عليهم تحمل عناء السفر فى تلك الوسيلة غير الإنسانية دون إصلاح، مع العلم أن الفقراء ليست لديهم وسيلة أخرى للسفر سوى استخدام هذا القطار بعيداً عن جشع سائقى الميكروباصات، علماً بأن أول قطار يغادر المطرية إلى المنصورة يكون قبل شروق الشمس أى فى أكثر الأجواء برودة، أنقذونا يرحمكم الله.