الطائفة الإنجيلية تنعى ضحايا حادث الطريق الإقليمي في المنوفية

كتب: مريم شريف

الطائفة الإنجيلية تنعى ضحايا حادث الطريق الإقليمي في المنوفية

الطائفة الإنجيلية تنعى ضحايا حادث الطريق الإقليمي في المنوفية

نعت الطائفة الإنجيلية بمصر، بقيادة الدكتور القس أندريه زكي، ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع على الطريق الدائري الإقليمي بمحافظة المنوفية، الذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من فتيات قرية كفر السنابسة.

وقالت الطائفة الإنجيلية في بيان: «خالص تعازينا القلبية لأسر الضحايا، نشاركهم الألم والدموع في هذا الظرف الصعب، مصلّين إلى الله أن يمنحهم تعزية وسلامًا من السماء».

وتابعت عن حادث المنوفية: «سلامة الإنسان مسؤولية مشتركة تتطلب وعياً، وجهودًا مخلصة لحماية أبنائنا من مآسي الطرق، نصلّي أن تحفظ يد الله مصر وأبناءها من كل شر، وأن يهبنا الله حكمةً في كل ما نقوم به من أجل الإنسان».