«حاسة بتوتر شديد».. نيرمين الفقي تكشف توقعاتها لمباراة الأهلي والزمالك
«حاسة بتوتر شديد».. نيرمين الفقي تكشف توقعاتها لمباراة الأهلي والزمالك
كشفت الفنانة نيرمين الفقي، موقفها من مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز، مؤكدة أنها مشجعة وفية للنادي الأهلي.
وقالت نرمين الفقي في تصريحات لـ«الوطن» على هامش مهرجان الغردقة السينمائي: «أنا أهلاوية من زمان، وبصراحة حاسة بتوتر شديد دلوقتي قبل الماتش، لأن اللقاء دايمًا بيبقى له طابع خاص ومفيهوش توقعات سهلة».
وأضافت: «الفرقتين كبار، وكل فريق عنده دوافعه، بس أتمنى إن الأهلي يحقق الفوز كالعادة ويفرح جمهوره».
يذكر أن نيرمين الفقي وصلت منذ قليل حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الثالثة.