«الوقائع» تنشر قرار الداخلية بسحب الجنسية المصرية من 22 مواطنا

كتب: بسمة عبد الستار

«الوقائع» تنشر قرار الداخلية بسحب الجنسية المصرية من 22 مواطنا

«الوقائع» تنشر قرار الداخلية بسحب الجنسية المصرية من 22 مواطنا

نشرت جريدة الوقائع المصرية، قرار وزارة الداخلية رقم 2283 لسنة 2025، بشأن السماح لـ22 شخصًا بالتجنس بجنسيات أخرى مع عدم الاحتفاظ بالمصرية، وذلك في العدد 12 في 15 يناير 2026.

وجاء في المادة الأولى من القرار، يؤذن لكل من الاثنين والعشرين مواطنا أولهم عمر أحمد جلال عبدالمنعم أحمد وآخرهم نبيل السيد حافظ عبدالله المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كل منهم مع عدم احتفاظهم بالجنسية المصرية.

وجاء في المادة الثانية من القرار، ينشر هذا القرار في الوقائع المصرية.

00