«تعليم القاهرة» تعلن موعد إعادة امتحان البرمجة لطلاب أولى ثانوي
«تعليم القاهرة» تعلن موعد إعادة امتحان البرمجة لطلاب أولى ثانوي
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عقد امتحان البرمجة والذكاء الاصطناعي لطلاب الصف الأول الثانوى الذين لم يتمكنوا من دخول الامتحان، وذلك يوم الخميس الموافق 22 يناير، عبر منصة QUREO.
إعادة امتحان البرمجة لأولي ثانوي
وربطت وزارة التربية والتعليم أكواد الطلاب المرسل من المكتب الياباني بأسماء الطلاب والمحافظة والإدارة المدرسة، الذين لهم حق الإعادة، وجرى إرسالها على موقع المدرسة ليقوم مسئول الإحصاء بالمدرسة بتسليم ملف أسماء هؤلاء الطلاب لمدير المدرسة لعمل لجان الاختبار، ويمكن لكل مدرسة الدخول على استمارة التلميذ، وطباعة كشوف الطلاب المقرر لهم إعادة الامتحان، وإبلاغ الطلاب.
