محافظ الدقهلية يحيل رئيسي الوحدة المحلية لديسط والمنيل للتحقيق

كتب: آية حسنين

محافظ الدقهلية يحيل رئيسي الوحدة المحلية لديسط والمنيل للتحقيق

محافظ الدقهلية يحيل رئيسي الوحدة المحلية لديسط والمنيل للتحقيق

قرر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم إحالة كل من رئيسي الوحدة القروية بقرية ديسط والمنيل للتحقيق بالشئون القانونية بديوان عام المحافظة، بسبب التقصير في أداء مهام عملهما.

إحالة رئيسي الوحدة القروية ديسط والمنيل للتحقيق

أكدت محافظة الدقهلية أنه جاءت قرارات محافظ الدقهلية عقب جولته الصباحية خلال تفقده لقريتي ميت عنتر وكفر دميرة الجديد حيث تلاحظ تدني مستوى النظافة العامة في القريتين وانخفاض مستوى النظافة فيهما.

محافظ الدقهلية

لا تهاون مع المقصرين في أداء الخدمات اللازمة للمواطنين

وأكد محافظ الدقهلية أنه لا تهاون مع المقصرين في أداء وتقديم وتوفير الخدمات اللازمة للمواطنين وفي مقدمتها النظافة، وليس من المسموح تدني مستوى النظافة العامة بأي مكان.

عدم التقصير وتوافر المستوى اللائق بالمحافظة

وشدد على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لمنظومة النظافة في المدن والقرى والتأكد من توافر المستوى اللائق في جميع أنحاء المحافظة.


مواضيع متعلقة