رئيس مجلس النواب يهنئ منتخب مصر بالفوز في مباراة نيوزيلندا

كتب: بسمة عبد الستار

رئيس مجلس النواب يهنئ منتخب مصر بالفوز في مباراة نيوزيلندا

رئيس مجلس النواب يهنئ منتخب مصر بالفوز في مباراة نيوزيلندا

هنأ المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، منتخب مصر الوطني بمناسبة الفوز في منافساته ببطولة كأس العالم، مشيدًا بالأداء البطولي الذي قدمه اللاعبون والجهاز الفني والإداري.

رئيس مجلس النواب يهنئ منتخب مصر بالفوز في منافسات كأس العالم

وقال رئيس مجلس النواب: «خالص التحية والتقدير لمنتخب مصر الوطني وجهازه الفني والإداري على الأداء البطولي الذي أسفر عن فوز مستحق في بداية منافسات كأس العالم، والذي يبعث مزيدًا من الأمل ويؤكد أن أبناء الوطن لديهم عزيمة لا تلين».

وأضاف: «أهنئ جماهير شعب مصر العظيم بهذا الفوز، داعيًا الله عز وجل أن يكون بداية مشرقة، وأن يكلل جهود منتخبنا الوطني بالتوفيق والسداد في مشواره بالبطولة».