كيف ودع المنتخب الأردني كأس العالم؟.. رسالة مؤثرة حلويات شامية
كيف ودع المنتخب الأردني كأس العالم؟.. رسالة مؤثرة حلويات شامية
حرص لاعبو المنتخب الأردني على إظهار الروح الرياضية والأخلاق العالية خلال المواجهتين التي خاضهما المنتخب في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، رغم الخسارة الكبيرة التي تعرض لها وأسفرت عن وداعه المبكر للمونديال.
كيف ودع المنتخب الأردني كأس العالم؟
وبحسب موقع «ESPN FC» الإسباني، ترك لاعبو المنتخب الأردني حلويات أردنية ورسالة شكر في غرفة الملابس، عقب مباراة الجزائر التي انتهت بفوز الأخضر 2-1، وذلك للعاملين والمنظمين، في لفتة نالت إشادة واسعة من الجميع.
وجاء في الرسالة: «نشكركم على مساهمتكم في جعل أول مشاركة للأردن في كأس العالم لكرة القدم تجربة لا تُنسى، لقد ساهم تفانيكم واحترافيتكم وكرم ضيافتكم في خلق مناسبة مميزة لفريقنا وجماهيرنا».

وأضاف المنتخب الأردني: «وكبادرة تقدير بسيطة، يسعدنا أن نقدم لكم بعض الحلويات الأردنية التقليدية لتذوق عبق تقاليدنا العريقة وكرم ضيافتنا الشهير، مع خالص شكرنا وأطيب تمنياتنا، فريق الأردن».
خسارة الأردن ووداع المونديال
وفي المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأردن والجزائر أعرب لاعبو المنتخب الأردني عن أسفهم لوداع البطولة مبكرا، وقال حارس المرمى أبو ليلى: «نعتذر لجماهيرنا، قدر الله وما شاء فعل، لم يحالفنا التوفيق في هذه البطولة، واستقبلنا أهدافًا من كرات ثابتة، لكن هذه هي كرة القدم، نأمل أن نعود في الاستحقاقات المقبلة بصورة تليق بطموحات الجمهور الأردني».
