دخول الفنان سامي عبدالحليم العناية المركزة للمرة السادسة
دخول الفنان سامي عبدالحليم العناية المركزة للمرة السادسة
أعلنت منى أبو سديرة، زوجة الفنان سامي عبدالحليم، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، دخوله العناية المركزة للمرة السادسة.
ونشرت زوجة سامي عبدالحليم صورة له معلقة: «يا رب، اللهم لطفك يا لطيف، الطف بعبدك الضعيف، زوجي سامى عبد الحليم
وعافه واشفه شفاء لا يغادر سقما، حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة، اللهم شفاء عاجلا غير آجل
اللهم آمين يا رب العالمين».
لتنهال تعليقات جمهوره ومحبيه وعدد من أصدقائه في الوسط الفني بالدعاء له بالشفاء العاجل.