رئيس وزراء قطر: إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز
رئيس وزراء قطر: إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز
أكد رئيس وزراء قطر، محمد بن عبدالرحمن، أن إنشاء خط اتصال بين واشنطن وطهران أولوية قصوى لمنع عرقلة فتح مضيق هرمز، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
وأضاف أن الملاحة بمضيق هرمز يفترض أن تعود إلى مستوياتها خلال 30 يوما من الاتفاق.