محافظ الجيزة يتابع مستوى الخدمات في أوسيم.. ويوجّه بجمع المخلفات أولا بأول
محافظ الجيزة يتابع مستوى الخدمات في أوسيم.. ويوجّه بجمع المخلفات أولا بأول
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، اجتماعًا لمناقشة خطط العمل بمركز ومدينة أوسيم ومتابعة انتظام تقديم الخدمات للمواطنين، والوقوف على معدلات الإنجاز بالملفات الحيوية ذات الصلة باحتياجات المواطنين اليومية.
تيسيرات للمواطنين
واطّلع المحافظ خلال الاجتماع على نتائج أعمال المركز فيما يخص ملفات التصالح وتقنين أوضاع الأراضي أملاك الدولة وإزالة المخالفات الواردة من وحدة المتغيرات المكانية وطلبات تراخيص المباني والمحال العامة، مشددًا على سرعة الانتهاء من الملفات العالقة وبيان موقفها والبت فيها، مع تقديم جميع التيسيرات اللازمة للمواطنين.
رصف طريق البراجيل
تابع المحافظ موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية خاصة أعمال رصف ورفع كفاءة طريق البراجيل بطول 2.5 كيلومتر والذي يشمل مناطق الحفرية وأحمد عرابي وصولًا إلى محور الفريق كمال عامر مؤكدًا أهمية الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لإنجاز الأعمال.
جمع المخلفات أولا بأول
وفي قطاع النظافة، وجّه المحافظ بتكثيف أعمال المتابعة الدورية في جميع القطاعات ومنع إلقاء المخلفات بالنقاط الساخنة لا سيما بمنطقتي الكوم الأحمر وبرطس مع التأكيد على عدم السماح بتراكم المخلفات خاصة بالمحاور الرئيسية وأسفل الكباري والأنفاق.
بحث المحافظ مشكلات الصرف الصحي بمنطقة بشتيل، حيث وجّه بدراسة تنفيذ أعمال إحلال وتجديد شبكة الصرف الصحي بالمنطقة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، ومحمد نور السكرتير العام، ووائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والمهندس ياسين سيد رئيس مركز ومدينة أوسيم، ونوابه.