تدهور الحالة الصحية للفنان سامي عبد الحليم

كتب: ضحى محمد

تدهور الحالة الصحية للفنان سامي عبد الحليم

تدهور الحالة الصحية للفنان سامي عبد الحليم

تدهورت الحالة الصحية للفنان سامي عبد الحليم بعد تعرضه لوعكة صحية جديدة استدعت نقله إلى العناية المركزة، وسط حالة من القلق بين محبيه وأصدقائه.

حالته غير مستقرة

وأكد مصدر مقرب من أسرة الفنان سامي عبد الحليم لـ«الوطن»، أن حالته غير مستقرة، ودخل العناية المركزة مؤخرا بسبب عدم استقرار الحالة، بعد إجرائها التحاليل والفحوصات الطبية التي أكدت على دخوله في مرحلة غير مستقرة.

زوجة سامي عبد الحليم تطلب الدعاء

ونشرت زوجته رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أوضحت خلالها أن الفنان دخل العناية المركزة للمرة السادسة، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل وتجاوز هذه الأزمة الصحية.

وعكست الرسالة حجم المعاناة التي يمر بها سامي عبد الحليم وأسرته خلال الفترة الحالية، حيث حرصت زوجته على مشاركة متابعيه تفاصيل حالته الصحية، أملاً في الحصول على دعمهم المعنوي ودعواتهم.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنان وزملائه مع المنشور، معربين عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل والعودة إلى أسرته وجمهوره في أقرب وقت.