مسؤول بـ«النفط العراقية»: نمر بأزمة مالية حادة بسبب انخفاض صادرات النفط ونطالب بزيادة حصتنا من «أوبك»
مسؤول بـ«النفط العراقية»: نمر بأزمة مالية حادة بسبب انخفاض صادرات النفط ونطالب بزيادة حصتنا من «أوبك»
قال مسؤول بوزارة النفط العراقية لوكالة «رويترز» للأنباء، إن بغداد ستضطر إلى النظر في جميع الخيارات المتاحة إذا لم تتم زيادة حصتها في أوبك بشكل كبير، وفق قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
أضاف المسؤول، أن بغداد تمر بأزمة مالية حادة ناجمة عن الانخفاض الكبير في صادرات النفط بسبب حرب إيران ويجب النظر في زيادة حصتها في أوبك بمنتهى الجدية.