رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: جسدت إرادة المصريين
رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: جسدت إرادة المصريين
هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري بمناسبة الذكرى السنوية لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن هذه المناسبة تمثل محطة فارقة في تاريخ الدولة المصرية وتعكس إرادة المصريين في الحفاظ على وطنهم وترسيخ دعائم الدولة الوطنية.
حماية الدولة الوطنية
وقال زكي، في برقية تهنئة بعث بها إلى الرئيس السيسي، «السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني أن أتقدم إلى سيادتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، بخالص التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو».
وأكد رئيس الطائفة الإنجيلية، أن ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين في حماية الدولة الوطنية والحفاظ على مؤسساتها، كما رسخت قيم المسؤولية الوطنية والتكاتف من أجل مستقبل أكثر استقرارًا وازدهارًا.
مواصلة مسيرة البناء والتنمية
وأشار إلى أن وحدة أبناء الوطن وروح العمل المشترك ستظل الركيزة الأساسية لمواصلة مسيرة البناء والتنمية وتحقيق المزيد من التقدم لمصر. واختتم رئيس الطائفة الإنجيلية برقيته بالدعاء بأن يحفظ الله مصر، وأن يوفق السيد الرئيس السيسي في قيادة الوطن، وأن يديم على الشعب المصري نعمة الأمن والاستقرار والسلام.