اجتماع رباعي لمتابعة تطوير منطقة العتبة والمسارح التاريخية
اجتماع رباعي لمتابعة تطوير منطقة العتبة والمسارح التاريخية
عقد الدكتور أيمن الشيوي، رئيس قطاع المسرح، بحضور المهندس محمد أبوسعدة، رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، والدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة، والدكتور أحمد خليفة، رئيس حي الموسكي، اجتماعا لمتابعة أعمال التطوير الجارية بمنطقة العتبة، وذلك بالمسرح القومي برئاسة الدكتور سامح مجاهد صباح اليوم الخميس 25 يونيو الجاري.
وشارك بالاجتماع المسؤولون من الجهات المعنية للمرافق الخاصة بالمشروع، من مياه وصرف صحى وكهرباء والمصرية للاتصالات وشركة المقاولون العرب وجهاز مثلث ماسبيرو والمكتب الفني لوزير الإسكان والتنسيق الحضاري، ودار الاجتماع حول متابعة ومراجعة نسب التنفيذ وإزالة العقبات وتحديد الجداول الزمنية المحددة لتنفيذ وانتهاء المشروع.

تطوير مسارح الإسكندرية
وكان قطاع المسرح قد أعلن انطلاق عروض الموسم الصيفي قريبًا بمحافظة الإسكندرية على خشبة مسرح بيرم التونسي التابع للبيت الفني للمسرح، ضمن خطة لتنشيط الحركة المسرحية خلال الموسم، في برنامج صيفي يقترب من جمهور الإسكندرية بعروض متنوعة.
وأكد «الشيوي» أن عودة النشاط إلى المسرح تأتي ضمن تقديم أعمال فنية متنوعة تواكب اهتمامات الجمهور، مشيرًا إلى أنَّ الموسم الصيفي سيشهد عددًا من المفاجآت الفنية التي سيتم الإعلان عنها تباعًا.