إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بمنشأة القناطر

كتب: جيهان عبدالعزيز

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بمنشأة القناطر

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بمنشأة القناطر

أصيب 3 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم في اشتعال سيارة بمنشأة القناطر، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث يفيد فيه اشتعال سيارة ملاكي وإصابة 3 أشخاص.

على الفور أمر العميد أحمد نجم رئيس قطاع أكتوبر رجال المباحث بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين أثناء سير سيارة ملاكى قيادة شخص بدائرة القسم، واختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلاب السيارة واشتعالها وإصابة قائدها و2 من أصدقائه بحروق متفرقة بالجسم، وتولت النيابة التحقيق.