هيئة البث الإسرائيلية: تل أبيب أبلغت الجانب اللبناني باكتمال بناء المنطقة الأمنية
هيئة البث الإسرائيلية: تل أبيب أبلغت الجانب اللبناني باكتمال بناء المنطقة الأمنية
قالت هيئة البث الإسرائيلية إن إسرائيل أبلغت الجانب اللبناني اكتمال بناء المنطقة الأمنية جنوبي لبنان ووصولها إلى جميع المواقع المحددة سلفا، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.
وأضافت أن إسرائيل لا تنوي الانسحاب من الخط الأصفر وقلعة الشقيف؛ لكنها تدرس الانسحاب من مناطق أخرى.
وفي سياق متصل، قال مصدر إيراني مقرب من فريق التفاوض أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان شرط أساسي للتوصل إلى اتفاق نهائي بين طهران وأمريكا.