رسالة مؤثرة.. أول ظهور لـ أحمد حسام ميدو بعد الإعلان عن إصابته بجلطة في المخ
رسالة مؤثرة.. أول ظهور لـ أحمد حسام ميدو بعد الإعلان عن إصابته بجلطة في المخ
- أحمد حسام ميدو
- أول ظهور لـ احمد حسام ميدو
- جلطة في المخ
- ميدو
- ظهور ميدو بعد أزمة مرضة
- الظهور الأول لميدو
بعد أيام من القلق والترقب عقب الإعلان عن إصابته بجلطة في المخ، خطف أحمد حسام «ميدو» الأنظار في أول ظهور له، وأثار ظهوره تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تصدرت رسائل الدعم والدعوات تعليقات المتابعين، في مشهد عكس مدى الاهتمام الذي يحظى به نجم الكرة السابق والإعلامي الرياضي.
رسالة مؤثرة من ميدو بعد ظهوره الأول
في رسالة مؤثرة من أحمد حسام ميدو، بعد تعرضه لأزمة صحية، عبَّر عن مدى امتنانه لوقوف الجميع بحانبه وقت أزمته الصحية، قائلا خلال ظهور الإعلامي الأول في برنامج «هنا المونديال»: «الابتلاءات والمحن بتبين معدن الناس.. وحقيقي أكبر كنز قي الحياة إن الناس واقفة جنبه وبتدعمه في أوقاته الصعبة».
بعد ظهور «ميدو» الأول بعد تعرضه للأزمة الصحية، أثار تفاعلا واسعا من رواد وسائل التواصل الاجتماعي وجاءت التعليقات المشجعة والداعمة له والمتمنية له تمام الشفاء: «وحشتنا والله يا ميدو»، «حمدا لله على السلامة يا كابتن»، «ربنا يشفيك ودايما منورنا»، «أحلى حلقة دي ولا ايه»، «منورنا كابتن ميدو وكابتن شوبير وأستاذة لميس».
مباراة المنتخب
وكانت قد افتُتحت الحلقة بمشهد استحضاري للمعلق الرياضي الراحل محمود بكر خلال تعليقه على مباراة مصر وهولندا في كأس العالم 1990، عندما قال عبارته الشهيرة: «عدالة السماء نزلت على استاد باليرمو»، قبل أن يظهر أحمد حسام ميدو مرتديًا قميصًا رياضيًا كُتبت على ظهره العبارة نفسها، في لفتة أعادت إلى الأذهان واحدة من أكثر اللحظات رسوخًا في ذاكرة الجماهير المصرية.
واختتم «ميدو» رسالته بالتأكيد أن هذه المواجهة تمثِّل فرصة استثنائية أمام لاعبي المنتخب الوطني لإضافة صفحة جديدة إلى سجل الإنجازات المصرية في كأس العالم، داعيًا الجماهير إلى مؤازرة الفريق في واحدة من أهم محطات مشواره في البطولة.