جيش الاحتلال يستهدف عناصر حزب الله ويدمر منصة لإطلاق الصواريخ في منطقة النبطية

كتب: هانى حسن

جيش الاحتلال يستهدف عناصر حزب الله ويدمر منصة لإطلاق الصواريخ في منطقة النبطية

جيش الاحتلال يستهدف عناصر حزب الله ويدمر منصة لإطلاق الصواريخ في منطقة النبطية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهداف عددا من عناصر حزب الله وتدمير منصة لإطلاق الصواريخ في منطقة النبطية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.


مواضيع متعلقة