رئيسة القومي للمرأة تشهد قافلة طبية مجانية بحي الأسمرات
شهدت المستشارة أمل عمار، رئيسة المجلس القومي للمرأة، فعاليات القافلة الطبية المجانية التي نظمها المجلس بالتعاون مع أطباء وصيادلة المركز القومي للبحوث بحي الأسمرات، في إطار دعم المبادرات الصحية وتعزيز التعاون مع المؤسسات الوطنية، وبمشاركة فرع المجلس بمحافظة القاهرة.