«صحة كفر الشيخ» تستعد للاحتفاء باليوم العالمي للتبرع بالدم
كثفت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ استعداداتها للاحتفاء باليوم العالمي للتبرع بالدم، من خلال اجتماع تنسيقي موسع برئاسة الدكتور محمد أبو السعد، وكيل وزارة الصحة، لمتابعة جاهزية بنوك الدم بالمستشفيات والمنشآت الصحية، ووضع خطة شاملة تضمن نجاح الفعاليات وتعزيز المخزون الاستراتيجي من أكياس الدم