نائب وزير الصحة تتابع خطة السكان والتنمية خلال جولة ميدانية في مستشفيات سوهاج
أجرت الدكتورة عبلة الألفي جولة ميدانية بمحافظة سوهاج لمتابعة تنفيذ الخطة العاجلة للسكان والتنمية وتحسين الخدمات الصحية. وشملت الجولة تفقد المركز الطبي العام بالشهيد، حيث وجهت بتحسين حفظ اللقاحات ورفع كفاءة المبنى، كما قررت استبعاد مديرة المركز بسبب التقصير في متابعة ملفات الحوامل.