عبور 70 سفينة مضيق هرمز خلال الـ36 ساعة الماضية بينها 15 ناقلة نفط غادرت مياه الخليج
أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، نقلًا عن بيانات ملاحية، أن نحو 70 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال الساعات الـ 36 الماضية منها 15 ناقلة نفط غادرت مياه الخليج، وأن ارتفاع عدد عمليات عبور مضيق هرمز يرجع للتقدم في جهود إزالة الألغام.