حملات مكثفة لرفع الإشغالات وتحسين الخدمات في بولاق الدكرور والوراق
واصلت الأجهزة التنفيذية بالأحياء المختلفة جهودها المكثفة لرفع الإشغالات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع متابعة أعمال التطوير والتوعية المجتمعية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ.