افتتاح البرنامج التدريبي لتأهيل 220 من الكوادر لشغل الوظائف القيادية
شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، والدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر افتتاح البرنامج التدريبي لتأهيل 220 من الكوادر لشغل الوظائف القيادية بالديوان العام للمحافظة والأحياء التابعة لها وجامعة الأزهر.