محافظ الجيزة يتابع حملات التشجير والنظافة وإزالة الإشغالات لرفع كفاءة الخدمات
تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، والدكتورة هند عبد الحليم، نائب المحافظ، جهود الوحدات المحلية والأحياء في تنفيذ حملات التشجير والنظافة ورفع الإشغالات، ضمن خطة المحافظة لتحسين البيئة الحضرية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.