خطأ شائع عند تناول الفاكهة قد يرفع السكر في الدم دون أن تشعر
حذرت وزارة الصحة من خطأ شائع عند تناول الفاكهة يتمثل في الإفراط بالكميات أو الاعتماد على العصائر بدلًا من الفاكهة الكاملة، مؤكدة أن هذه العادات قد ترفع مستويات السكر في الدم دون أن يشعر الشخص، خاصة لدى مرضى السكري والأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالمرض