الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية
هنأ السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي «أبناء وزارة الخارجية من النساء والرجال بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية»، مشيداً بما بذلوه على مدار الأجيال المتعاقبة من إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية، وتمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.