رئيس وزراء باكستان يعلن نجاح الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى بين واشنطن وطهران
أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، عن نجاح اختتام الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى بين واشنطن وطهران، مشيرًا إلى أن المباحثات شهدت أجواءً إيجابية، وأسفرت عن تقدم ملموس في عدد من الملفات المطروحة على جدول الأعمال، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.