وزارة الصحة في غزة تستغيث: إسرائيل تواصل تقويض وخنق المنظومة الطبية
أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل عن وزارة الصحة بغزة أنا الاحتلال يتعمد بتقويض وخنق المنظومة الصحية من خلال إخلاء المناطق التي يوجد بها المستشفيات ومراكز تقديم الرعاية الصحية.